U3F1ZWV6ZTE0NzMzOTcyNTI2NTA4X0ZyZWU5Mjk1NDYzOTI4ODUx

طريقة معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه

طريقة معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه 

طريقة معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه
طريقة معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه 

طريقة وكيفية معرفة هوية المتصل؟

هوية المتصل العديد من مستخدمي الهاتف المحمل يعانون من أرقام مجهولة الهوية، ويتمنون لو كانت هناك طريقة تكشف هوية المتصل، الذي يخفي رقمه سواء أكان للضحك أم بقصد الادية، فكلنا عانى من هذه المعضلة وحاول إيجاد طريقة حقيقة تؤهله للحصول على معرفة هوية المتصلين بطريقة سهلة

ما هي الغاية من معرفة وتحديد هوية المتصل ؟

من منا لايمتلك هاتفا خلويا محمولا وبه العديد من الأرقام والأسماء سواء لأشخاص ذوي قربي أو معارف لكن مع ذالك نتلقي وباستمرار مكالمات مجهولة هوية المتصل إذ تؤثر علينا وتجعلنا محتارين في تلقي المكالمة والإجابة عليها أم لا.
لكن ربما قد يكون الشخص المتصل نعرفه او قد يكون احد الزملاء الذي قام باستخدام شريحة جديدة واستبدلها بالقديمة وقد يكون شخصا قريبا لا صلة لنا به ولا نرغب في الإجابة على مكالماته .
لكن نحن بأمس الحاجة إلى طريقة تدلنا على معرفة هوية المتصل الحقيقة لنرى إذا أكان بإمكاننا الإجابة عن المكالمة أم لا .
طبعا في هذه المقالة سوف نتعرف على هوية المتصل أو المتصلين بنا إذ سنقوم بعرض مجموعة من التطبيقات التي ستؤهلننا من الحصول على هوية المتصل بنا دون الحاجة إلى أية مساعدة خارجية فقط عن طريق التطبيقات التي سنتطرق إليها اليوم.

  أفضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل بسهولة :

• تطبيق : Truecaller

عد تطبيق Truecaller من أفضل التطبيقات التي تعطيك مجموعة من الخدمات ومن أبرزها خاصية الحصول على هوية المتصل بطريقة تلقائية من أي رقم مجهول اتصل بك كما أنها تمنحك خاصية أخري إذ تقوم بتحذيرك عند استقبال مكالمة من رقم أو هوية متصل غير مرغوب فيه.
مثل : المؤسسات وكذا الشركات الدعائيّة التي تقوم ببعض المضايقات قصد الترويج لمنتجاتها لكن بفضل هذا التطبيق يمكنك من الحصول على هوية المتصل قبل الإجابة عن أي مكالمة وهو تطبيق ذو صيت عالمي إذ يمتلك قاعدة بيانات ضخمة تضم أزيد من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم فتخيل كم من البيانات التي يمتلكها التطبيق والأرقام التي تشترك في خدماته تعد حوالي 950مليون رقم هاتفي حول العالم.
كما نه يدعم جميع أنظمة الحاسوب ونظامي الاندرويد (بالإنجليزية: Android) ونظام آي أو إس (بالإنجليزية: iOS) فهو تطبيق أكثر من رائع كما أن به خاصية حضر المكالمات الغير مرغوب فيه والتي لا تعرف حقيقة هوية المتصل بها بكل سهولة.
كما أن التطبيق قد كان في الماضي يحتاج للعمل إلى الاتصال بالانترنت لكن بعد التحديثات الأخيرة قد أصبح من السهل الحصول على هوية المتصل بدون الحاجة إلى صبيب الانترنت.
كما تجدر الإشارة إلى أن التطبيق رقم كل المزايا الجيدة إلى أن هناك مشكلة وحيدة بالتطبيق تكمن فيه وهي عند استعمال القفل للهاتف الذكي لا يعمل أو بالأحرى لايستطيع التعرف على هوية المتصل عندما يكون الهاتف مقفولا، ماعدا ذالك فان كل شيء به جيد جدا ونأمل في التحديثات الأخيرة أن تنتبه الشركة المطورة للتطبيق معرفة هوية المتصل لهذه المشكلة وحلها .

• تطبيق : Showcaller

يعد تطبيق Showcaller تقريبا شبيه للتطبيق الذي تحدثنا عنه ألان وهو Truecaller إلا أنهما يختلفان قليلا في أن هذا التطبيق ذو حجم صغير إذ لا يتجاوز حجمه تقريبا 4 Mb فهو صغير الحجم إلا انه ذو كفاءة علية في معرفة هوية المتصل لا اغلب الارقام مجهولة المصدر.

كما انه يتيح لك خاصية تحديد موقع المتصل ومكان تواجده اذا كان متصل بشبكة الانترنت كما انه يحدد بدقةهوية المتصل او المتصلين سواء اكان الرقم من هاتف ثابت او محمول كما انه يحدد حتى نوعية الجهاز بدقة عالية. الا انه مقارنة مع التطبيق السابق وقاعدة بياناته اقل من التطبيق الاول.
كما انه يتيح لك امكانية حظر الارقام المزعجة وحجبها شانه في ذلك شان التطبيق الاول كما يمكنك من معرفة الارقام الدعائية الترويجية لبعض الشركات اذا تشكل في بعض الاحيان مصدر ازعاج فالتطبيق يرسل لك اشعار بشكل تلقائي وانذاك لك الحرية في قبول الرقم الترويجي او التبليغ عنه ليضاف تلقائيا الى المجموعة الخاصة بقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق

• تطبيق : CONTACTIVE

هو أحد افضل التطبيقات التي تمكنك من تحديد هوية بسهولةً ومرونة كبيرة. التطبيق تم تصميمه خصيصا لغرض التعلرف على هويات المتصلين بشكل سلس وسهل ودون اية مشاكل كما ان قاعدة بياناته كبيرة بحيث تشمل مواقع السوشيل ميديا بما فيها فيس بوك وتوتر والايميل وكذا مواقع الويب وكل مصر معلومات متاح الا ويستنبط منه المعلومة ويحدد هوية المتصل بدقة لما يحتويه من بيانات ضخمة تعد بالملاين .
ومن بعض مميزاته انه يتيح للمستخدم امكانية تشكيل مجموعة من المعلوات المستقات من مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة هوية المتصل بدقة اذا تقدم لك بشكل تفصيلي كل رقم متاح
كما يقوم بتجديد المجموعة او القائمة بشكل احترافي وتلقائي ويقوم بالاستغناء عن الارقام القديمة والغير مستخدمة وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهو متاح للجميع بشكل مجاني .

• تطبيق : Hiya

يعد هذا التطبيق ايضا من التطبيقات المهمة لتحديد هوية المتصل ويمتاز عن باقي التطبيقات الاخرى بانه مجاني بشكل كامل وخالي من الاعلانات المزعجة للزوار والزبناء يتيح لك خاصية معرفة هوية المتصل او المتصلين بشكل دقيق ويمتاز بقائمة بيانات للأرقام،مما يعطيك امكانية تحديد هويت المتصل وتحديد الارقام الغريبة بسهولة .
هذه التطبيقات التي ذكرناها تُعتبر من أفضل التطبيقات الرائدة في مجال معرفة هوية المتصل والأرقام المجهولة حتى وقتنا الحاضر، حيث أصبح من الضروريّ لأي مستخدم أن يمتلك أحد هذه التطبيقات التي تُتيح له تحديد ومعرفة الأرقام المجهولة بسهولة.

تطبيق دليلي

,يعد برنامج دليلي Dalily من افضل التطبيقات للبحث عن اسم المتصل ومعرفة هويته الحقيقية ويمكنك معرفته عن طريق البحث عن اسمه او رقمه تحميل برنامج دليلي 2020 لمعرفه هويه المتصل,التطبيق يحتوي على اللغه العربيه حيث يعطيك الامكانيات في البحث إما برقم المتصل او باسمه يدعم ارقام دول عربيه. يتوفر بخيارات كثيرة تساعدك على معرفه عمليات البحث التي تقوم بها لكي تصل نتائج المطلوبه بسهوله,ويمكنك اضافه الارقام من داخل التطبيق الى جهات اتصالك

مميزات التطبيق دليلي :

مكنك الدخول للتطبيق والبحث عن طريق الاسم. او رقم الهاتف
يمنحك التطبيق اظهار اسم المتصل
اظهار الصوره الشخصيه للاشخاص في نتائج البحث
يمكنك اظهار جميع المعلومات المتوفره عن الشخص مثل الصوره الشخصيه او الوظيفه
اظهار اذا كان الرقم يستخدم تطبيق واتساب او لا
يقدم خدمات مميزه حجب المكالمات
يمكنك ازاله الاسماء البذيئه
واجهه التطبيق سهله الاستخدام
اعدادات التطبيق باللغه العربيه واجهه التطبيق سهله وبسيطه الاستخدام متاح لجميع الاجهزة

ماهي الدول التي يدعمها تطبيق دليلي:

المملكه العربيه السعوديه
الكويت
الامارات العربيه المتحدة
البحرين 
عمان
قطر
اليمن
الاردن
لبنان
سوريا
مصر
العراق
المغرب
تونس
الجزائر
السودان
فلسطين
ليبيا
جزر القمر
جيبوتي
موريتانيا
الصومال

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة