U3F1ZWV6ZTE0NzMzOTcyNTI2NTA4X0ZyZWU5Mjk1NDYzOTI4ODUx

تحميل ملفات ملفات شبكة يمن موبايل للايفون اصدار iOS 14 لاظهار تغطية يمن موبايل لأجهزة الإيفون الاصدار

تحميل ملفات ملفات شبكة يمن موبايل للايفون اصدار iOS 14 لاظهار تغطية يمن موبايل لأجهزة الإيفون الاصدار ios 14 مع تفعيل الـــ3G، ا Yemen Mobile Files Network ios 14.

تحميل وتنزيل ملفات شبكة يمن موبايل للايفون اصدار iOS 14

تحميل ملفات شبكة يمن موبايل للايفون اصدار iOS 14 مع ال3G


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدقائي متابعي قناة و مدونة كاسبرللمعلوميات

أتمنى أن تكونوا جميعا بخير انشاء الله أقدم لكم اليوم.

قدمنا لكم ملفات لاظهار تغطية يمن موبايل لأجهزة الإيفون الاصدار ios 14 مع تفعيل الـــ3G، ا Yemen Mobile Files Network ios 14.

تحميل وتنزيل ملفات شبكة يمن موبايل للايفون اصدار iOS 14

تحميل ملفات اظهار شبكة الايفون الاصدار الجديد ios 14 مع تفعيل الثري جي 3G يمن موبايل لجميع الشبكات، Network File For Iphone ipcc iOS 14، وبراوبط تنزيل مباشرة.

تم اصدار تحديث "iOS 14" جديد لنظام تشغيل هواتف الايفون الإصدار  14 من قبل شركة آبل Apple، والذي قد طال أنتظاره، أصبح الآن متاح للتحميل، يمكن لمستخدمي هواتف "آيفون" تنزيل النسخة النهائية والرسمية من نظام iOS 14 على أجهزتهم، يحتوي التحديث الأخير على الكثير من المميزات والتحسينات الجديدة. 

اهم مزايا النظام الجديد iOS 14:

1- يمكنك إضافة Smart Stack، وهى مجموعة كبيرة من الأدوات التى يمكنك التمرير خلالها والتي يمكن أن تستخدمها على جهازك الأيفون، لإظهار الأداة الصحيحة فى الوقت المناسب بناءً على عوامل مثل الوقت والموقع والنشاط على سبيل المثال، قد يرى المستخدمون أداة الأخبار في الصباح، وأحداث التقويم خلال النهار، وملخص اللياقة البدنية في المساء.

2- يمكن لمكتبة التطبيقات الجديدة تنظيم جميع تطبيقاتك تلقائيا وترتيبها حسب الفئة، ويمكنك دائماً الدخول إلى تطبيقاتك الأكثر استخداماً بنقرة واحدة.

3- كما يتيح لك نظام "iOS 14" تخصيص الشاشة الرئيسية باستخدام الأدوات، بمعلومات مباشرة حول الطقس والأخبار، ويمكنك أيضا إعادة التفكير تماما في كيفية تنظيم المجلدات والتطبيقات الخاصة بك.

4- ويوفر نظام iOS 14 تطبيق جديد كلياً للترجمة، مصمم للمحادثات تشمل 11 لغة مختلفة، وكل ما عليك فعله هو تحويل هاتفك إلى الوضع الأفقي، والنقر على زر الميكروفون الفردي لتبدأ في التحدث، وسيتم ترجمته إلى اللغة التي تفضلها، ويمكنك تنزيل ملفات اللغات على هاتفك، حيث يمكن استخدام جميع ميزات تطبيق الترجمة بدون الحاجة إلى أي اتصال بالإنترنت

5- ويتيح النظام الجديد (iOS 14) وضع صورة داخل صورة، بما يضمن لك الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو، أو متابعة مكالمة أثناء استخدام تطبيق آخر.

روابط التحميل.

iPhone 8

 ChinaTelecom 8 ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone 11

 ChinaTelecom iP 11 ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone 11 Pro-Pro Max

 ChinaTelecom iP 11 ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone 8 Plus

 ChinaTelecom 8Plus ipcc ios 13.4

تحميل الملف Download

 

 

iPhone XS Max

 ChinaTelecom XS Max ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone X

 ChinaTelecom X ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone XS

 ChinaTelecom XS ipcc ios 14

تحميل الملف Download

iPhone XR

 ChinaTelecom XR ipcc ios 14

تحميل الملف Download

منقول للافادة 

المصدر: مبعسس يمني.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة